رهانات سباق الخيول


إذا كُنت مُهتمًا بالمراهنات الرياضية فأنت على الأرجح واحد من ضمن عُشاق رهان سباق الخيل! على الرغم من الإثارة الكبيرة التي يُقدمها لك رهان سباق الخيل إلا أنه قد يكون من الصعب عليك السفر لحضور كل سباق خيل يُقام في كل دولة والمراهنة عليه من خلال وكلاء الرهان. لحسن الحظ فإنك ستكون الآن قادرًا على مشاهدة كل سباقات الخيول التي تُفضلها والمراهنة عليها عبر الإنترنت دون أن تُغادر مكانك أو تضطر إلى تغيير نمط حياتك. في الوقت الحالي، فإن كل وكلاء الرهان على الإنترنت يُقدمون رهانات سباق الخيول على كل السباقات الخليجية والدولية، بالإضافة إلى ذلك فإنهم يُقدمون مجموعة رائعة من المكافآت والعروض الترويجية المُتميزة للمراهنين الجُدد والحاليين على حدٍ سواء.

اختيارنا لأفضل الكازينوهات - ديسمبر 2021
رة  1ملائم للجوال: مُرخص تمت مراجعته بخبرة ملائم للجوال
#
كازينو
مكافأة
الإيداع
العب الان
1
Betfinal
200% لحد أقصى €1350
1
200% لحد أقصى €1350
2
YYY Casino
100% لحد أقصى $500
2
100% لحد أقصى $500
3
1xbet
100% لحد أقصى €100
3
100% لحد أقصى €100
تحميل أكثر
تحميل أكثر

يُمكنك الوصول إلى مواقع رهانات سباق الخيول من خلال هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو جهاز الكمبيوتر بسهولة. علاوة على ذلك، فهناك الكثير من مواقع رهان الخيل التي تُقدم لمنتسبيها تطبيقات متاحة للتحميل. بشكلٍ عام، فإن كل ما تحتاجه هو جهاز متصل بالإنترنت فقط لكي تتمكن من بدأ المراهنة الآن!

رهانات سباق الخيول هي واحدة من أكثر خيارات الترفيه جاذبية لكل المراهنين القطريين، وتدعم مواقع المراهنات الرياضية مجموعة كبيرة من السباقات المحلية والإقليمية والعالمية والتي يُمكنك أن تُراهِن عليها وتحصل على أرباحٍ ضخمة.

كيف تكتشف رهانات سباق الخيول المتاحة في الوقت الحالي؟

Table of Contents

• قُم بإنشاء حساب جديد على موقع المراهنات الرياضية

اختر أحد المواقع الموثوقة التي نُرشحها لك على موقعنا ثم قُم بالنقر على رابط التسجيل واملء نموذج الاشتراك ببياناتك الشخصية.

• اختر أحد الوسائل المالية لإجراء إيداعك الأول

تعرض مواقع رهانات سباق مجموعة كبيرة من الوسائل المالية التي يُمكنك الاختيار من بينها، بما في ذلك البطاقات البنكية والمحافظ الرقمية والعملات المُشفرة.

• تصفح سباقات الخيول المتاحة والتي يُمكنك المراهنة عليها

من خلال الصفحة الرئيسية يُمكنك أن تتصفح سباقات الخيول المتاحة وتختار السباق الأنسب لك والذي لديك عنه أكبر قدر من المعلومات.

• اختر احتمال الرهان المناسب لك

هناك مجموعة كبيرة من خيارات الرهان المتاحة، إذا كُنت لاتزال مُبتدئًا فيُمكنك اختيار رهان كل طريقة أما إذا كُنت مُحترفًا فيُمكنك اختيار حصان واحد للفوز في السباق.

• تابع السباق!

توجد الكثير من مواقع رهان الخيل التي تُقدم بث مباشر مجاني لسباقات الخيول والتي يُمكنك مشاهدتها إذا قُمت بوضع رهانًا خلال الـ 24 ساعة الماضية، وإذا لم تكن هذه الخاصية متاحة في الموقع الذي راهنت عليه فيُمكنك أن تتابع السباق من خلال البث التلفزيوني أو عبر أحد خدمات البث عبر الإنترنت.

كيف تتعرف على أفضل مواقع رهانات سباق الخيول؟

تُقدم كل مواقع المراهنات الرياضية مجموعة كبيرة من رهانات سباق الخيول على كل البطولات والسباقات بدايةً من المملكة المتحدة والولايات المتحدة وحتى السعودية ودبي! على غرار كل الرياضات الأخرى المتاحة، فإن خيارات الرهان لا حصر لها، والاحتمالات مُرتفعة جدًا خاصةً بالنسبة للسباقات التي تتمتَّع بشهرة عالمية مثل سباق كنتاكي ديربي وكأس دبي العالمي. نظرًا لأن هذه السباقات تحظى بشهرة كبيرة، فإنها أيضًا تُعتبَّر الخيار الأول للمراهنين الرياضيين في قطر وغيرها من الدول العربية، لذلك فإن مواقع رهانات سباق الخيول تُقدم مكافآت وعروض ترويجية فريدة لهذه السباقات، بالتالي فإنك ستكون دائمًا قادرًا على الحصول على أرباحٍ أعلى.

قبل انتشار الإنترنت، كان المراهنون الرياضيون يُفضلون العلامات التجارية الشهيرة مثل William Hill أو Bet365، ولكن حينما انتقلت الصناعة إلى الإنترنت فإن وكلاء الرهان الإلكترونيين أصبحوا يُقدمون سباقات أكثر، وعروض أفضل، وخيارات أعلى بكثير، مما يمنح اللاعبين مجموعة رائعة يُمكنهم الاختيار من بينها واكتشاف الأفضل.

كيف نقوم بتصنيف مواقع رهانات سباق الخيول؟

تتمتع أغلب مواقع المراهنات الرياضية بسمات متشابهة، فكيف يُصنفها خبراء موقعنا؟ بشكلٍ أساسي فإننا نهتم للغاية بتقديم بيئة مُقامرة آمنة وعالية الجودة لكل المراهنين من جميع أنحاء العالم، في الجزء التالي سنعرض لك أهم العوامل التي نعتمد عليها عن مُقارنة وتقييم مواقع رهانات سباق الخيول:

1. مكافآت رهان الخيل

بشكلٍ أساسي، فإن موقع رهانات سباق الخيول المُميز يجب أن يُقدم لرواده مجموعة من المكافآت والعروض الترويجية الخاصة لكل من اللاعبين الجُدد والقُدامى على حدٍ سواء. بالتالي فإن المستخدمين سوف يحصلون على أعلى قيمة مُقابل أموالهم التي يودعونها في الموقع.

من أبرز المكافآت والعروض المخصصة في رهانات سباق الخيول هي المكافأة الترحيبية، وعروض الودائع الجديدة، ومكافآت استرداد الخسائر، وعروض الرهان المجاني، وكذلك العروض الخاصة التي يتم تقديمها على سباقات خاصة.

2. خيارات الرهان المتاحة

على الرغم من أن أغلب المراهنين يُفضلون اختيار الرهانات المُستقيمة (Straight Bets) فإن هناك الكثير من الخيارات المُربحة الأخرى التي يُمكنك تجربتها بما في ذلك؛ الرهانات الغريبة، والرهان الرأسي، والرهان الأفقي، وغيرها من الأنواع.

لكي تتمكن من الحصول على أرباحٍ جيدة فيجب أن يعرض موقع الرهان مجموعة كبيرة من الخيارات التي يُمكنك الإنتقاء من بينها. يُقدم Betfinal مجموعة كبيرة من خيارات الرهان تفوق الأنواع الأساسية وتشتمل على الأنواع التالية: (fallers insurance, place only, ante post markets, Tote). علاوة على ذلك، فإنك ستكون قادرًا على وضع الرهانات المباشرة على الأحداث الرياضية الجارية أيضًا.

3. حجم تغطية سباقات الخيول

على الرغم من سباقات الخيول المشهورة محدودة العدد وتُقام خلال مواسم مُعينة فقط إلا أن السباقات الأخرى الأقل أهمية هي الخيار المثالي للمراهنة اليومية! لذلك يجب أن يُغطي موقع المراهنات الرياضية كل سباقات الخيول ويعرض احتمتالات مُحسَّنة لهذه السباق بحيث يُمكن للمراهنين تحقيق أرباحًا جيدة منها!

4. احتمالات الرهان المتاحة

الهدف الأول لكل اللاعبين هو الحصول على أعلى الاحتمالات في رهانات سباق الخيول التي يقومون بوضعها، ولحسن الحظ فإن المعيار الأساسي الذي تقوم عليه هذه الصناعة هو “التنافسية” التي تجعل كل وكلاء الرهان يُقدمون احتمالات مُتقاربة، ومع ذلك فإن هناك مجموعة من مواقع سباق الخيل مباشر التي تُحاول أن تتفوق على منافسيها من خلال تقديم احتمالات ربح أعلى. على سبيل المثال، فإن موقع Betfinal يُصرح دائمًا بالاحتمالات التي يُقدمها على رهاناته لمُختلف سباقات الخيول العالمية، وبهذه الطريقة فإنك ستكون قادرًا على اختيار الرهان الذي يُقدم لك أعلى الأرباح المُمكنة.

5. مجموعة خاصة من المُميزات

في الوقت الحالي فإن البث المباشر أصبح قرينة أساسية لوضع سباق الخيل مباشر وجزءًا أساسيًا من تجربة المُقامرة التي تحصل عليها. نحن هنا لا نتحدث عن أدوات يمتلكها كبار العملاء، ولكنها ميزات أساسية متوفرة في أي موقع مراهنات رياضية بشكلٍ مجاني ومُتاحة للجميع بدون استثناء. في اغلب مواقع المراهنات الرياضية فإنك ستكون قادرًا على وضع الإستمتاع بمشاهدة البث المباشر عند إجراء إيداع أو وضع رهانًا بقيمة 1 دولار على الأقل خلال الـ 24 ساعة السابقة.

استراتيجية رهانات سباق الخيول

من المُهم أن يكون لديك استراتيجية متسقة في رهانات سباق الخيول، في الحقيقة فإن الإنترنت مليء بالمدونات والمواقع التي تُروِّج لبعض الأنظمة المزعومة وتصفها بأنها “استراتيجيات مضمونة”، ومع ذلك ففي الحقيقة فإن هذه الأنظمة لن تأخذك إلى أي مكان وكل ما ستفعله بك هو أنها ستجعلك تخسر أموالك! أما الاستراتيجية الناجحة فهي التي تُمكِّنك من تحقيق الأرباح على المدى المتوسط والطويل ومساعدتك في اتخاذ القرارات المستنيرة دائمًا قبل وضع الرهان، وفي الجزء التالي سنعرض لك أبرز 3 استراتيجيات يُمكنك الإعتماد عليها للحصول على أعلى الأرباح المُمكنة من رهانات سباق الخيول

1. استراتيجية رهان كل طريقة (All-way Betting)

أفضل رهان – لكل من المبتدئين والمُحترفين – في سباقات الخيول هو كل طريقة (All Way) يضمن لك هذا الرهان أن تفوز بأموالك إذا انتهى السباق واستطاع خيلك الحصول على أي مرتبة من الأولى وحتى الثالثة. بالطبع فإن هذا الرهان أفضل كثيرًا من الرهان المباشر على الفائز بالسباق. كل ما عليك هو التأكد فقط من أن احتمالات الربح التي تحصل عليها ليست منخفضة جدًا.

2. راهن على أكثر من حصان في نفس السباق!

هل تعرف المثال الشهير “لا تضع البيض كله في سلة واحدة” هذه الاستراتيجية تُطبِق هذا النهج بالضبط. أغلب سباقات الخيول تعتمد على درجة مُرتفعة جدًا من التنافسية والسرعة والتحدي ومن الصعب على بعض المراهنين الفوز برهاناتهم، لذلك فإن الحل الأنسب قد يكون المراهنة على أكثر من حصان في نفس السباق وبالتالي الحصول على فوز مُؤكد، يُمكنك أيضًا المراهنة على 3 خيول للفوز بالسباق وتضمينهم جميعًا في رهان كل طريقة (All-way Betting) واحد.

3. لا تراهن على الخيل المُفضَّل دائمًا

في الحقيقة فإن الخيل المُفضَّل يفوز بثلث السباقات التي يخوضها فقط، وبالتالي فإنك إذا كُنت تعتقد أن الخيل المُفضَّل هو مُرشح الأقوى دائمًا فأنت مُخطئ بالتأكيد! يرجع هذا السبب ببساطة إلى أن الخيول ليست سيارات ولا يُمكنها التعبير عن حالاتها الجسدية أو النفسية قبل السباق، وكذلك فإنهم يُشاركون في عدة سباقات متتالية وبالتالي فإنهم قد يُصابوا بالإجهاد.  ومع ذلك فلا ينبغي أن تتخلى عن حصان لمُجرد أنه لم يُبلو بلاءً حسنًا في سباق واحد أو أكثر، ولكن من المُهم دائمًا أن تضع في حسبانك الخيول الأخرى.

أبرز أسواق رهانات سباق الخيول في المملكة المتحدة

أبرز أسواق رهانات سباق الخيول في المملكة المتحدة

تقدم مواقع رهانات سباق الخيول (betting sites horse racing) باقة كبيرة جدًا من أسواق وخيارات الرهات وهي تتنافس في تقديم أكبر باقة ممكنة لحث اللاعبين على المشاركة دائمًا، ونظرًا لأن هذه الخيارات قد تكون غامضة بالنسبة لكثيرٍ من المراهنين الجدد فإننا قُمنا بتبسيط أهم أنواع الرهان على سباق الخيل في النقاط التالية:

1. الخيل الفائز

يحب الكثير من المراهنين إبقاء الأمور بسيطة والمراهنة على الفائز الصريح في سباق الخيل، يُمكن ان تكون هذه الاستراتيجية مناسبة للجميع وخاصةً بالنسبة للمُبتدئين، أما العيب الوحيد هنا فهو أن هذا الرهان يُقدم احتمالات فوز أقل من الرهانات الأخرى.

2. رهان في كل اتجاه (All-way Betting)

كما سبق وأشرنا فإن رهان كل اتجاه (All-way Betting) يُعتبَّر طريقة مثالية لتقليل خطر الخسارة والحصول على أرباح جيدة أيضًا. ومع ذلك فمن الجدير بالذكر أن الطبيعة الدقيقة لهذا الرهان تختلف بناءً على موقع رهانات سباق الخيول الذي اشتركت فيه ونوع السباق وعدد المتسابقين. تُتيح أفضل مواقع المراهنات الرياضية مثل Betfinal هذا الرهان على السباقات اليومية وبالتالي فإنك ستكون قادرًا على اختياره دائمًا.

3. Ante-post

هناك إيجابيات وسلبيات لوضع رهانات سباق الخيول قبل بدايتها ولكنها تُعتبَّر النوع الأكثر شيوعًا وتفضيلًا بين جميع المراهنين في الوقت الحالي. بشكلٍ عام، فإنك ستحصل على أعلى الاحتمالات المُمكنة، وسيُتاح لك وقتًا طويلًا يُمكنك فيه تعديل أو إلغاء رهانك إذا كانت هناك حاجة لذلك.

4. الرهان التراكمي

على الرغم من أن الرهان التراكمي لا يتمتع بشعبية كبيرة بين المراهنين الرياضيين – نظرًا لصعوبته، إلا أنه يُقدم أرباحًا مُرتفعة للغاية. يشتمل الرهان التراكمي الواحد على 3 خيارات أو أكثر، ويجب أن تتحقق هذه الرهانات الثلاثة لكي تفوز برهانك التراكمي وإذا خسرت احتمال واحد فإنك سوف تخسر إجمالي قيمة القسيمة.

5. الرهانات المختلطة والنظام

لا تزال الرهانات المختلطة هي الأكثر تعقيدًا وذلك لأنها تُغطي أكثر من خياريْن وتجمع بين احتمالات مُتعددة، ومع ذلك فإنها الأفضل من حيث الأرباح.

1. كيف تراهن على سباق الخيل؟

رهانات سباق الخيول بسيطة جدًا، فكل ما عليك فعله هو اختيار أحد المواقع الموثوقة والاشتراك فيها وبعد ذلك يُمكنك إجراء إيداعك الأول والحصول على مكافأتك الترحيبية للحصول على قيمة مضاعفة ثم يُمكنك أن تحدد السباق الذي ترغب في المراهنة عليه وتحديد قيمة الرهان ثم إتمام العملية.

2. هل يمكن تحقيق أرباح مالية حقيقية من المراهنة على سباق الخيل؟

نعم، إذا قُمت بذلك بالشكل الصحيح. إذا كُنت لاتزال مُبتدئًا فيُمكنك الإكتفاء بوضع الرهانات البسيطة ذات احتمالات الفوز العالية، وتذكر دائمًا أن الرهان الرياضي يتطلب منك متابعة للسباقات عن كثب، ودراسة النموذج والإحصائيات والاتجاهات بعناية قبل الوصول إلى قرارات مستنيرة حول الخيول التي تراهن عليها وأيها التي تُريد تجنبها.

3. ما هو الرهان الأكثر أمانا في سباق الخيل؟

يُنظر إلى رهان كل طريق على أنه الرهان الأكثر أمانًا؛ لأنه يُتيح لك فرصة للفوز إذا استطاع خيلك إنهاء السباق في أي من المراكز الثلاث الأولى. بهذه الطريقة، حتى إذا احتل الحصان المركز الثاني أو في مكان آخر يقدمه المراهنون فستتلقى عائدًا من رهانك.

4. كيف يُمكنني اكتشاف الحصان الفائز؟

بعض الأشخاص يُمكنهم التعرف على الجياد الفائزة في السباق من تحركاته وتدريباته قبل المباراة، والبعض الآخر يُمكنه تحديد ذلك أثناء مشاهدة السباق، فيما أن الفريق الثالث يُمكنه التعرف على الخيل الفائز من خلال الإحصائيات والتقارير المُسبقة.